12 يوما من عطلة الطبخ

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ ((www.generaal.eu)) © 2019

الرئيسية / / 12 يوما من عطلة الطبخ

12 يوما من عطلة الطبخ



محتويات الموضوع


    12 يوما من عطلة الطبخ

    استخدم هذه الاستراتيجية البسيطة للعد التنازلي للحفاظ على الاستعدادات لعيد الميلاد خالية من المتاعب ، وتجنب أزمة اللحظة الأخيرة. للحصول على قائمة كاملة وقائمة تسوق ، تفضل بزيارة  وانقر على الرابط وصفة.

    يوم 12

    تجنب اللحظة الأخيرة القائمة الجنون. اختر القائمة الخاصة بك لليوم الكبير وكذلك خيار سريع وسهل للأيام المزدحمة قبل عيد الميلاد. سجل خطة وجبة عطلتك في دفتر العطلات الخاص بك. اجمع كل الوصفات في مكان واحد وقم بتدبيسها معًا أو ضعها في 
    دفتر ملاحظاتك .

    يوم 11

    تساهل دقيق: قبل الالتزام التام بقائمتك ، تحقق لمعرفة ما إذا كان أي من ضيوفك يعاني من الحساسية الغذائية أو احتياجات الطعام الخاصة. إذا كنت تعاني من أواني الطعام ، أو كان الناس يحضرون الأطباق الجانبية ، فتأكد من معرفة المكونات ، لذلك يمكنك تقديم المشورة لضيوفك. إذا كان لديك حضور نباتي ، فقم بتزويد واحد أو اثنين من الأوعية المقاومة للحرارة التي يمكنهم الاستمتاع بها. الأمر نفسه ينطبق على مرضى السكري ، وعي القلب ، وما إلى ذلك. على الرغم من أن أيام العطل هي وقت الولائم ، إلا أنها تقدم خيارات لأولئك الذين يتعين عليهم الانغماس بعناية. أثناء إجراء استفساراتك ، ارفع وقت الوجبة.

    يوم 10

    مكالمة بريدية مرح: إذا لم يتم إرسال بطاقات المعايدة لعطلتك ، فقد حان الوقت الآن! أو استخدم تلميحات بطاقة البريد الإلكتروني في هذا الدليل للتسليم السريع. تأكد من أن أي كتالوج آخر لحظة يأتي مع ضمان تسليم عطلة.

    يوم 9

    سطح العشاء الخاص بك مع الوفد. حلّل قائمتك ولا تتردد في دعوة الضيوف لإحضار مقبلات أو نبيذ أو حلوى. ستكون الشركة سعيدة للغاية لأنهم لا يضطرون إلى تناول الوجبة الرئيسية ؛ دعهم يتمتعون بامتياز إحضار طبق جانبي. استخدم هذه الاستراتيجية لتمييز أكبر عدد ممكن من العناصر. انظر إلى الوصفات المتبقية في قائمتك واقرأ 
    تعليماتها بعناية قبل عمل قائمة المكونات الرئيسية. فكر في عملية إعداد كل وصفة وإذا كان هناك بديل أفضل لحفظ الوقت أو إذا كانت الوصفات

    يوم 8

    فحص المخزون: بعد تفويض بعض الوصفات ، قم بعمل قائمة مكونات رئيسية. تأكد من التحقق من امتلاكك للأواني والمقالي والأواني المناسبة وما إلى ذلك ، من أجل التحضير والعرض. اتصل بالسوق المحلي لطلب اللحم الخاص بك. بالنسبة للعناصر الجوفاء مثل الديك الرومي ، خطط على رطل واحد للشخص الواحد. بالنسبة للحوم الخالية من العظم مثل لحم الخنزير أو لحم المتن ، خطط لكل فرد.

    يوم 7

    العمل قدما: تسليط الضوء على أي شيء يمكن القيام به في وقت مبكر. مثال: يمكن تقطيع الجبن. يمكن قطع البصل ووضعه في حاويات محكمة الإغلاق في الثلاجة لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

    يوم 6

    اكتساح السوبر ماركت (الجزء الأول): شراء جميع العناصر غير القابلة للتلف والعناصر المجمدة. احتفظ بجميع عناصر العطلات معًا في مخزنك وعلى رف واحد في المجمد (أو ضع ملصق عطلة عليها حتى لا تستخدم عن طريق الخطأ في وصفة مختلفة). ليس هناك ما هو أسوأ من 
    محاولة صنع الأرز البري دون الأرز البري. بينما لا تزال في متجر البقالة ، قم بإفراغ سلة التسوق بطريقة منظمة. إعادة التحقق من قائمتك ، كما تذهب ، مع التأكد من أنك لم تنسَ أي شيء. اطلب أن يتم تعبئة العناصر المتشابهة معًا. وهذا سيجعل لتسهيل التفريغ في المنزل. (تأكد من إرسال البطاقات والحزم عبر البريد ذي الأولوية اليوم ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل).

    يوم 5

    الطبقة الرملية ذات الذوبان البطيء: التقط المدخل الرئيسي. ضع اللحوم الكبيرة في الجزء الخلفي من الثلاجة لتبدأ الذوبان. يمكن أن يستغرق الرومي الكبير ما يصل إلى 4 أو 5 أيام لذوبان الجليد. اترك حوالي 24 ساعة لكل 5 رطل من الديك الرومي. الطبقة الجدول: اتخاذ قرار بشأن إعداد الجدول ، محور ، والبياضات الحديد والفضة البولندية ، وتحصل على الصورة.

    يوم 4

    اكتساح السوبر ماركت (الجزء الثاني): تسوق لجميع العناصر القابلة للتلف. قم بتنظيف الثلاجة قبل أن تذهب حتى يكون لديك مساحة كافية لتفريغها! مرة أخرى ، تأكد من وضع علامة على العناصر باستخدام ملصق عطلة لتجنب لغز المكونات المفقودة.

    يوم 3

    خلاف ونهايات: قبل خبز أي قذائف فطيرة وترتيب المنزل. صنع أي قوالب الجيلاتين أو الحلويات المجمدة.

    اليوم 2

    الطبخ العد التنازلي: شريحة والزهر كل ما يمكن أن يسبق مقدما. قشر الخضروات وقطعها ،

    اليوم 1

    The Mad-dash: تشغيل أي المهمات في اللحظة الأخيرة. اجعل وجبة عشية عيد الميلاد سهلاً ، لأن أكبر يوم للطهي لديك يبعد أقل من 24 ساعة. تحضير أي صلصات أو الحلويات المبردة اليوم. استخدم العمل الجماعي العائلي للتغلب على أكبر قدر ممكن من الطهي ، مما يوفر المزيد من الوقت للجميع للاستمتاع بالعيد المقبل. قم بتجميع طبقة الجبن الموجودة في الثلاجة طوال الليل ويمكن طهيها بسرعة في صباح عيد الميلاد. شنق جوارب الخاص بك. ضبط وعاء القهوة الخاص بك ، وثني الجميع في.

    اليوم 0

    بعد الإفطار ، اطلب من أفراد الأسرة المساعدة في "التنظيف" السريع. ثم اضبط الطاولة على المساء. تأكد من قضاء بعض الوقت خلال يوم حافل للتوقف والتأمل في المعنى الأعمق لعطلة لك ولعائلتك.

    من مطبخ ساعة الذروة لدي ... عطلات سعيدة!



    الوسوم:
    شارك المقال