نصائح للتسوق والغذاء لجعل عطلة الطبخ الخاص

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ ((www.generaal.eu)) © 2019

الرئيسية / / نصائح للتسوق والغذاء لجعل عطلة الطبخ الخاص

نصائح للتسوق والغذاء لجعل عطلة الطبخ الخاص



محتويات الموضوع


    نصائح للتسوق والغذاء لجعل عطلة الطبخ الخاص

    العطلات هي مناسبة خاصة للعائلات. هذا هو الوقت الذي تقضي فيه الأسرة بعض الوقت من رطوبة الحياة اليومية وتجتمع معًا لإحياء ذكرى مناسبة أو مناسبة خاصة. بصرف النظر عن الأنشطة والمهرجانات التي تصاحب هذه الاحتفالات ، تقدم العطلات أفضل طريقة للتواصل مع عائلتك - الطعام! والطعام لا يعني سوى شيء واحد - الطهي. لا يجب أن تكون الطهي لوجبات عطلتك رديئة وغير مثيرة. يعد الطهي في معظم الاحتفالات محورًا تجمعه العائلة وتحتفل به.

    لا احتفال عطلة كاملة دون طعام. يخدم الغذاء النشاط الأكثر قداسة من الترابط ممكن. أظهرت الدراسات أن أفضل سيناريو للترابط العائلي هو على طاولة العشاء. الأسر التي تأكل معا ، والبقاء معا!

    إذا كان الطعام مهمًا للاحتفال بالعطلة ، فلماذا لا نولي هذا القدر من الاهتمام لجعل الطهي في عطلتنا أفضل وأكثر ملاءمةً للمهمة قيد البحث؟

    فيما يلي بعض النصائح العامة حول جعل الطبخ في عطلتك لا يُنسى ولا يُنسى!

    1. الخطة المقبلة

    لا شيء يقتل الطهي أكثر من عدم الاستعداد. إذا كنت تريد أن يكون الطهي مثالياً ، عليك أن تخطط للمستقبل. التخطيط للمستقبل للطهي الخاص بك يتطلب السؤال عن ماهية المناسبة وعن الطعام الذي يجب أن يكمل المناسبة. عليك أيضًا أن تسأل عن عدد الأشخاص الذين سيحضرون احتفالكم. لا يوجد شيء محرج مثل عدم وجود ما يكفي من الغذاء لإطعام الجميع. قد تضطر إلى اللجوء إلى طلب البيتزا أو شيء من هذا.

    خذ وقتًا إضافيًا لإنشاء قائمة مرجعية بالمكونات اللازمة وقوة الرجل أو المرأة. سيسمح لك ذلك بمعالجة مشكلتك شيئًا فشيئًا. كما سيساعد ذلك على تجنب الشعور بالإرهاق من المهمة الماثلة أمامك.

    2. اجعلها مميزة

    الإجازات أيام خاصة ، لذلك يجب أن تجعل الطبخ خاصًا أيضًا. إذا كنت تخدم طاجن اللحم البقري الخاص بك كل يوم ، فقد ترغب في تخطي طهي دفعة أخرى لتناول وجبة عطلتك. يجب أن تكون وجبة عطلتك مختلفة عن الأطعمة العادية التي تخدمها. قد تكون إزالة الأطعمة "الطبيعية" ضرورية عند تحضير قائمة بالأطباق للطهي. هذا ، بالطبع ، ما لم تكن عائلتك تحب حقًا طبق خزفي وتود ذلك في قائمة العطلات الخاصة بهم.

    3. النظر في من يأتي

    قد تكون متحمسًا بما يكفي لإثارة بعض الأطباق الغريبة لقائمتك فقط لتكتشف أن عائلتك ليست في هذا النوع من الطعام.

    فكر دائمًا في من سيأتي إلى الحفلة. حاول أن تعد الأطباق التي تعرف أنها ستستمتع بها. كيف يمكنك أن تعرف هذا؟ يمكنك الرجوع إلى تاريخ الاحتفالات التي أقاموها. يحيط علما بالأطباق التي يعجبون بها والأطباق التي لا يحبونها.

    خيار آخر هو أن نطلب منهم فقط. لن تفعل أي ضرر. قد يقلل من المفاجأة ، لكنه في العديد من المناسبات يزيد بالفعل من توقع ما سيأتي.

    4. النظر في ميزانيتك

    يجب عليك حقًا مطابقة وجباتك مع ميزانيتك. لا تبالغ في الإنفاق. تذكر أن العطلات تأتي فقط عدة مرات في السنة. لا يمكن شراء ذكريات الاحتفال الجيد - وهذا صحيح بشكل خاص في حالة الأطفال. حاول أن تجعلها خاصة قدر الإمكان دون الحاجة إلى صرف الكثير من المال. للقيام بذلك ، يجب عليك إجراء تحقيق شامل بشأن أسعار وضرورة المواد الموجودة في قائمة التسوق الخاصة بك.

    ستساعدك هذه النصائح حقًا في تخطيط وتنفيذ خطة طهي عطلتك بطريقة كبيرة. لذا اذهب وابدأ التخطيط! واستمتع بتجربة رائعة في الطبخ أثناء العطلة وجمعها!



    الوسوم:
    شارك المقال