وجبة العائلة

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ ((www.generaal.eu)) © 2019

الرئيسية / / وجبة العائلة

وجبة العائلة



محتويات الموضوع


    وجبة العائلة

    عانت الوجبة العائلية في البيئة الأسرية المتغيرة. الأمهات والآباء على حد سواء يعملون وجزء كبير من المنازل هي منازل الوالد الوحيد. قد يكون هذا الاتجاه المثير للبهجة فرحًا للمطاعم الخارجية ولكن له آثار ضارة على الأسرة والأطفال.

    أظهرت الدراسات أن السمنة لدى الأطفال وتعاطي المخدرات وتعاطي الكحول وتدخين السجائر أقل في الأطفال الذين يتناولون العشاء مع العائلة.

    قد يكون من الصعب احتساب وجبة مطبوخة في المنزل عندما تنشغل الجداول الزمنية. الأطفال لديهم جداول مزدحمة مع الرياضة والأصدقاء وأولياء الأمور يعملون لساعات أطول. هناك بعض الأشياء التي يمكن القيام بها للمساعدة في جعل الوجبات العائلية أسهل في التنفيذ.

    أولا سحب هذا وعاء الفخار القديم. يمكن استخدامه للحامل القديم بجانب وعاء التحميص ، لكن يمكن استخدامه أيضًا في اللازانيا أو الفخار أو المعكرونة والجبن.

    اذهب لتناول الطعام بالخارج وإحضاره إلى المنزل. توقف في مطعم عائلتك المفضل واطلب من العشاء الذهاب. ثم عندما تصل إلى المنزل ، قم بإزالة الطعام من الصناديق المخصصة للتقديم وتقديمه على أطباقك الخاصة. الجلوس لتناول وجبة مغذية مطبوخة التي يتم تقديمها على طاولة العشاء على الأطباق الخاصة بك.

    أخيرًا عندما تكون العائلة مشغولة حقًا ، يمكنك طلب البيتزا والأجنحة وسلطة العشاء. ثم أحضر هذا إلى المنزل واجلس على الطاولة لتناول الطعام. هذا تطور جديد ، لكن من الأفضل للعائلة تناول الطعام على الطاولة بدلاً من تناوله أمام التلفزيون.



    الوسوم:
    شارك المقال