ملفات تعريف الارتباط هي مفتاح نجاح ملفات تعريف الارتباط

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ ((www.generaal.eu)) © 2019

الرئيسية / / ملفات تعريف الارتباط هي مفتاح نجاح ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي مفتاح نجاح ملفات تعريف الارتباط



محتويات الموضوع


    ملفات تعريف الارتباط هي مفتاح نجاح ملفات تعريف الارتباط

    ليس هناك ما يضمن أن المكونات الرائعة ستجعل وصفة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ناجحة مع عائلتك إذا كنت تتجاهل أهم أداة للتجارة: ملف تعريف الارتباط. منذ سنوات ، تم تجهيز المطابخ مع خيار واحد فقط من ورقة ملف تعريف الارتباط عندما يتعلق الأمر الخبز الكعك. لحسن الحظ ، فتحت تقنية اليوم عالمًا جديدًا بالكامل من الإمكانيات لمساعدتنا في إعداد ملف تعريف الارتباط المثالي.

    ورقة واحدة طبقة ملفات تعريف الارتباطلا يزال المفضل لدى العديد من الخبازين خطيرة ، ولكن هناك بالتأكيد الخير والسيئة هناك. مشكلتين أن أوراق طبقة واحدة تسبب التسخين غير المتكافئ والالتصاق. جزئيًا ، أدت التحسينات التي تمت عبر السنين إلى جعل صفائح ملفات تعريف الارتباط أحادية الطبقة أفضل في كلا المجالين. جلب اختراع تفلون لنا تجهيزات المطابخ غير عصا. على الرغم من أن هذا قد جعل الالتصاق يحدث كثيرًا ، إلا أنه غير مضمون. عادةً ما تفقد الماركات الأرخص لألواح الخبز غير اللاصقة طلاءها بشكل أسرع وفي النهاية تترك العناصر المخبوزة ملتصقة أكثر بالورق. لقد حلّت أيضًا ملفات تعريف ارتباط الألمنيوم الحديثة مشكلة التسخين غير المتكافئ. واحد الصيد مع استخدام ورقة الكعكة الألومنيوم غير لاصقة هو اللون. تعد قيعان ملفات تعريف الارتباط المخبوزة أمرًا شائعًا عند استخدام الألواح الغامقة ، لأن اللون الغامق يمتص حرارة أكثر من الأوراق الملونة الفاتحة.

    ورقة الخبز وسادة الهواءنمت شعبيتها قبل بضع سنوات لأنه كان ينظر إليها على أنها علاج لمشاكل ورقة ملف تعريف الارتباط طبقة واحدة. تسمح الصفائح المزدوجة للهواء بالتدوير بشكل أفضل تحت سطح الخبز ، مما يقلل من النقاط الساخنة ويؤدي إلى ملفات تعريف الارتباط بالتساوي في جميع أنحاء الورقة ، وليس فقط في الوسط. هناك بعض المشكلات التي يجب ملاحظتها عند استخدام هذه الأوراق. لا يزال الالتصاق يمثل مشكلة ، اعتمادًا على مدى جودة تصنيع الألواح وإذا كانت مغطاة بطبقة غير لاصقة. أيضًا ، على الرغم من حصولك على حرارة ثابتة في جميع أنحاء الورقة ، فقد لا تحصل على حرارة كافية. سيؤدي ذلك إلى طهي ملفات تعريف الارتباط المبردة بشكل أبطأ قليلاً وبالتالي انتشارها أكثر. نتيجة لذلك ، قد لا تكون ملفات تعريف الارتباط المسقطة بنية بالكامل حول الحواف. بعد خبز الدفعة الأولى ، قد يلزم إجراء تعديلات لتحسين النتيجة.

    أصبحت أحجار الخبز مشهورة على مدار الأعوام القليلة الماضية لأسباب جيدة. هذه الحجارة تسخين بالتساوي وامتصاص الرطوبة في نفس الوقت. والنتيجة هي ملف تعريف الارتباط الذي يقطع بشكل جيد على الجانب السفلي دون الإفراط في الظلام. أحجار الخبز متسامحة للغاية عندما يتعلق الأمر بالخبز ، وعادة ما يكون الالتصاق ضئيلاً للغاية. إذا كان هناك أي عيوب في حجر الخبز ، فيمكن أن تكون باهظة الثمن ، وبسبب ثقلها قليلاً في المطبخ.

    ورق البرشمانت هو عبارة عن أداة مساعدة رخيصة ومناسبة لخبز ملفات تعريف الارتباط يجب أن يتوفر في كل مطبخ. ورق البرشمان مطلي على كل جانب ، وعادة ما يكون من السيليكون ، ويأتي بأوراق مربعة أو على شكل لفائف مثل ورق الشمع. سوف يسمح ورق البرشمان لمعظم ملفات تعريف الارتباط المخبوزة بالرفع من سطح الخبز بسهولة ، كما سيساعد على انتشار الحرارة بالتساوي. ميزة إضافية واحدة هي أنه يمكنك إعادة استخدام ورقة عدة مرات عندما تقوم بإجراء دفعات متعددة من ملفات تعريف الارتباط.

    من المؤكد أن تزويدك بلوحة ملفات تعريف الارتباط المناسبة سيجعلك بطلاً عندما تخبز للعائلة. على الرغم من أن فيدو قد يخيب أمله في اختفاء جزء من أجهزته المخبوزة.

    هام: لا تتردد في إعادة نشر هذه المقالة على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، لا يُسمح لك بتعديل أي جزء من محتواه ويجب أن تظل جميع الروابط نشطة.



    الوسوم:
    شارك المقال